مواقف مضحكه
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مواقف مضحكه

المهنة
    college student

مواقف مضحكه

مدامن في شهر رمضان الكل مشغول في المطبخ

وكل صاره مواقف طريف في المطبخ فا الكل يشركان بي مواقف طريف صاره في المطبخ

ورح انا ابد

قبل خمس سنوات اهلي كانو معزومين عند ناس انا محبيت اروح قلت رح اسوي فطوري بي نفسي لانه كان وقته شهر رمضان

المهم حبيت اقلي السبوسه

حطيت الزيت علي النار وقلت يبغله ساعه علشان يحتمي <<<<<<<<< خبره في الزيوت

المهم رح اخذا شور علي السريع وفي الحمام نسيت نفسي وجلست اغني وتحمام

مرت ساعه تقريبآ

بعدين بدي اسمع اصوت ناس قلت ممكن الجيران طنة وكملة اغني وطرب <<<<<< دخل جو

فجه احد طق علي باب الحمام الصاحه خفت مين الي رح يطق علي الباب مافيه احد في البيت

لم فتحت اباب تفجاة بي رجال الدفع المدني يوقلي مشاء الله مطبخك احترق وانت جلس تتحمام

ان االي الحين مستوعبت مين هذا وايش جلس يحكي

مسكني مع ايدي ورني المطبخ اسووووووووووووووووود وانوع الدخنه وجراي وقف يقولي حمد الله علي السلامه ههههههههههههههههه

القصه ان الشبك حق المطبخ كان يطل علي بيت جارني الزيت احترق وديكور المكبخ كله من خشب وصلت النار لي الديكور وطلع النار مع الشبك والدخان جري اتصل علي مسمعت التلفيون

ودق علي الجراس برضو مسمعته اتصل علي الدافع المدني وحد منهم نط فوق السور وفتح الباب ودخلو وطفو النار وكل هذا وانا جلس في الحمام اغني ههههههههههههههههههههه

لم جو اهلي وشفو المطبخ كتبو علي تعهد مادخل المطبخ ماد الحيات هههههههههههه

الحين انا منتضر مواقفكم انتم

مواضيع مشابهة:
    soulplants
    me on
    Flickr
    http://www.flickr.com/photos/78053510[at]N05/

2.    روابط المنتدى

المهنة
    مهندس زراعي

لي مواقف كثيرة حصلت اثناء عملي في الزراعة ومنذ ايام الدراسة ..وهذا واحد من المواقف........

كانت حقول قسم البستنة تحيطها ارض غير مزروعة وعند الانتهاء نعبر هذه الارض ونهر صغير عالي الجوانب وفيه معبر عرضه 50سم .......... تاخر السائق ولم يصل لنا وكان في يوم مطر غزير واصبحت الارض فيه صعب ان تمشي فيها من الاوحال فكأنك تتزحلق على الطين والان يجب ان نحاول صعود جوانب النهر الطينية والمعبر غطاه الطين فكنا نصعد قليلا ثم نزل متزحلقين على الطين فكانت تتصاعد ضحكاتنا .. فكنا لوحة طينية بملابسنا وكتبنا..ننتهي من الصعود ليلاقينا المعبر فنمشي بهدوء لان مصيرنا الوقوع في النهر كان يوما عسيرا ولكن لم يفارقنا الضحك على بعضنا البعض وبثقة عالية خرجنا الى الشارع بحُلتنا الطينية الجديدة والكل ينظر ونحن نسير وكاننا باحتفال تنكري ...صعدنا في سيارات الاجرة ونحن على هذا الحال..وكان الوقت قد آذن بالغروب..

احفظ الله يحفظك ........احفظ الله تجده تجاهك
    الحياة

المهنة
    college student

هههههههههههههههههههههههههههه ست ندو من جد موقف طريف

عاد نبغ نسمع من باقي العضاء مواقف طريفه ومضحكه

المهنة
    موظفة

السلام عليكم هذا موقف حصل لي في رمضان قبل سنتين كان عندي اكل منوع باقي من الايام السابقة فقلت لن اطبخ اليوم وكنت انا وزو جي وابني البكر فقط ابنتي كانت ترضع سخنت الاكل وضعته بطريقة حلوة فكانت من كلشي شوية في صحون كثيرة فحملتا مرة واحدة في صينية كبيرة وقت الاذان بكت ابنتي ابني يصيح جوعان زوجي دق جرس الباب وانا حاملة الصينية ووووووطب دعمت بالباب لوحدي باب كبير واضح وانقلب الاكل علية بس يومها بجيت مثل الاطفال هسة اضحك عليها.

المهنة
    college student

هههههههههههههههههههه حمد الله علي السلامه ام عبدالله

عادي تحصل كثير لم النسان كيون يفكر في اكثر من شغله بس جلست اتخيل الموقف من جد مضحك ههههههههه

تحياتي ام عبدالله

المهنة
    college student

انا الحين نفسي اشوف مرشركات ست حنان وست نسرين هم شكلهم اكثر ناس في المطبخ نفسي عارف ايش الموقف الي صارت معهم

يالله ست حنان نسرين قولن مواقفكم